perjantai 23. kesäkuuta 2023

[etakr.com] ألق نظرة على الهندسة المعمارية الكورية الجميلة.

ألق نظرة على الهندسة المعمارية الكورية الجميلة.

رسوم k-eta

K-ETA (تصريح السفر الإلكتروني الكوري) هو نظام ترخيص سفر إلكتروني تديره الحكومة الكورية. يساعد هذا النظام المسافرين على تجنب الإزعاج والتأخير غير الضروريين من خلال السماح للأجانب بإجراء عملية تحقق بسيطة قبل دخول البلاد. K-ETA هو مطلب لجميع الأجانب الذين يخططون لدخول كوريا ، وهو يبسط الإجراءات في محطة الحجر الصحي عند الوصول.أيضًا ، يمكن أن يؤدي استخدام K-ETA إلى تقليل وقت الانتظار غير الضروري عند دخول كوريا. في إجراءات الدخول في المطار في كوريا ، يمكن للأجانب الحاصلين على K-ETA المرور عبر الهجرة بسرعة باستخدام النافذة المخصصة. لذلك ، باستخدام K-ETA ، يمكن تقليل وقت الانتظار وتقليل الإزعاج.

كوريا

كوريا لديها العديد من وجهات السفر الجذابة! هنا بعض التوصيات.Arirang Park ، Jeongseon ، Gangwon-do - يقع في Jeongseon ، Gangwon-do ، Arirang Park هو مركز تجربة ثقافية تقليدية مع موضوع Arirang ، حيث يمكنك تجربة الألعاب الكورية التقليدية والطعام والفنون الشعبية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المناظر الطبيعية جميلة أيضًا ، لذا فهي مكان يمكنك الاستمتاع فيه مع عائلتك أو الزوجين.إتايوان - بالقرب من إتايوان ، توجد مساحات خارجية مثل Yongsan Park و Namsan Tower و Hangang Park. هنا ، يمكنك الاستمتاع بالطبيعة الجميلة لكوريا أثناء المشي أو ركوب الدراجة. بالإضافة إلى ذلك ، إتايوان مكان يمكنك من خلاله التعرف على ثقافات مختلفة وتاريخ كوريا. إنها واحدة من أكثر الأماكن أمانًا وإمتاعًا للأجانب لزيارتها.Incheon Chinatown - Incheon Chinatown هو مكان يمكنك من خلاله تجربة الثقافة الصينية. في الحي الصيني ، توجد هندسة معمارية وطعام وثقافة صينية تقليدية ، ويمكنك أن تشعر بثقافة الصين وتاريخها. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من مناطق الجذب السياحي حول الحي الصيني ، لذا فهي مكان جيد للزيارة.

دليل تطبيق K-ETA المحدث للأفراد ذوي الأولوية (الشركات)

يحتوي الطعام الكوري على الكثير من الأطعمة المتنوعة والجذابة ، لذلك هناك العديد من الأطعمة التي يستمتع الأجانب بتناولها. فيما يلي يقدم أطعمة ومطاعم تمثيلية يجب على الأجانب تجربتها في كوريا.Kimchi Jjigae - Kimchi Jjigae هو أحد أطباق الكيمتشي الأكثر تمثيلاً في كوريا. يمكن غلي الكيمتشي ولحم الخنزير والتوفو والنشا وما إلى ذلك معًا لتذوق التوابل والكامل.بيبيمباب - بيبيمباب هو أحد أشهر أطباق الأرز في كوريا. يؤكل عن طريق وضع أنواع مختلفة من الخضار واللحوم والبيض ومعجون الفلفل الأحمر فوق الأرز المسلوق. يعتبر البيبيمباب أكثر لذة عند تناوله مع أنواع مختلفة من الصلصات المنكهة بصلصة الصويا ومعجون الفلفل الأحمر.Haemul-pajeon - Haemul-pajeon عبارة عن فطيرة مصنوعة من المأكولات البحرية والبصل الأخضر والدقيق ، من الداخل طري والسطح المقرمش له طعم ناعم. بل إنه أكثر لذة إذا تناولته مع السوجو الخاص الذي يمكنك شربه مع الهوتبوت.

تصريح السفر الإلكتروني الكوري

أخيرًا ، تشتهر كوريا أيضًا بالسياحة الطبيعية. يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة في المناطق ذات المناظر الطبيعية الجميلة ، مثل شواطئ جزيرة جيجو والبحر وجبل سيوراكسان. تشمل الأمثلة ركوب الأمواج والغطس وتسلق الجبال والتزلج.سوق نوريانغجين للأسماك - أحد أكبر أسواق الأسماك في كوريا ، يشتهر بمأكولاته البحرية الطازجة ومطاعمه اللذيذة.

جواز سفر رقمي

ما هي مزايا استخدام K-ETA؟ أكبر ميزة هي أنه يمكنك تقليل وقت الانتظار والتكلفة. في السابق ، كانت عملية التأشيرة تتطلب أوقات انتظار وتكاليف. ومع ذلك ، نظرًا لأنه لا يتعين عليك الحصول على تأشيرة من خلال K-ETA ، يمكنك تعديل جدول سفرك بحرية أكبر وتقليل تكاليف السفر.

رحلة إلى كوريا

APPLY FOR K-ETA

Ei kommentteja:

Lähetä kommentti

Share this